دكات عنيزة

دكات عنيزة (http://www.unaizah.net/index.php)
-   دكة شعر المحاورة (http://www.unaizah.net/forumdisplay.php?f=166)
-   -   نادولي رسن ناويه اليوم ههههههه (http://www.unaizah.net/showthread.php?t=43028)

&_ضيف عنيزة 16-02-2009 02:39 AM

نادولي رسن ناويه اليوم ههههههه
 
استلم يازبون الذاهبه ;);)

يارسن وينك ومثلك محزملي
.............مالقينا مثلكم في كل لليله
اشهد انه مجلسك لا مايملي
........... جهز اركابك وحنا لك دليله

رسن 16-02-2009 09:45 AM

هيييييييييييييييييييييه

أنت ضيف وبلوازم محتملي .. .. .. واقــفـلـك بـالخـفـيـفـه والـثقـيـله
أنبغيت الدرب قدمك لا تملي .. .. .. البروق اتلوح في جوف المخيله

&_ضيف عنيزة 18-02-2009 03:10 AM

:p:p:p:p:p:p:p

الله الله الله


ياوزين الروح جعلك دايملي...........

.......... واحليلك والي مثلك واااحليله

من كلامك وأشهدنك خاتملي.......

...........والبرد وسط المخيله ماتخيله

رسن 18-02-2009 08:13 AM

خلووووووووووووووهااا

الله الله

تخطي الشارة ولا أنتب سالملي .. .. .. الغثيثة ما تقارن بالجميله
أنت بالطرقات تسلم خادملي .. .. .. كل سيل ٍ لا هطل يتبع مسيله

&_ضيف عنيزة 19-02-2009 10:00 PM

الله الله الله

:3d:3d:3d:3d:3d:3d:3d:3d:3d
راجع الجره مدامك رايملي............

.........ضلع صدرك أفحصه يابن القبيله

والمثل قال المثل ياكل ملي..........

.........غلطت الشاطر عشر واعزتيله

رسن 20-02-2009 12:14 AM

خلووووووووووووووووووها هيييييييييييييييه

أنت وسط البحر كانك عايم لي .... .... مكبر النشبه اذا صارت فشيله

كان فكرك لا سرجته غايم لي .... .... الحـكـم واجـد وعـنـتـر فوق خيله

عمّار 13-10-2011 08:11 AM

رد: نادولي رسن ناويه اليوم ههههههه
 
شاعرنا رسن
مبدع دائما
بإنتظار الجديد من إبداعاتك


الساعة الآن 05:52 AM


Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

Security team