دكات عنيزة وكائد لبيع وصيانة الأجهزة المكتبية والأحبار

العودة   دكات عنيزة > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 31
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مغروره بكيفي!!
المنتدى: دكة وسع صدرك وفرفش 12-11-2010, 02:42 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,866
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: من إنجاازاااتي ||~

هههههههههههههههههههه أضم صوتي إليك .........

من جد ليش يتشيطرون علينا والله قهر أوووف :untesh09:
المنتدى: دكة عالم الأسرة والمجتمع 12-11-2010, 02:48 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,359
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: بزاريننا!!

بزر رايق :-
24 ساعه رايق من زود الروقان عنده تشوف عليه احيانا حركات غريبه
مستقبله :- مستقبل زاهر إن شاء الله
^
^
^
^
^
ولدي دايم مروق
المنتدى: دكة أناقة المرأة.. وعالم الطفل 12-11-2010, 02:43 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,300
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: لكي تعرفي مقدرا كرامتك وسنعك باليت اتغصي بذياااااااا

6_ كاتم: صعفقه عااالفاضي


هع هع شسوي دايم مستعجله أم لازم أصعفق موضوع نايس يانايس
المنتدى: دكة الموضوعات العامة 12-11-2010, 02:23 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 641
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: خاص جدا

الله يشافيه يااارب
المنتدى: دكة الإستقبال والسوالف 12-11-2010, 02:08 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,130
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: تعالوا باركوا لــ مغروره بكيفي!!

مـــــــــرسيــــــــه أوي للي باركولي أدري أني غبت كثيرا بس الحمدلله مافقدوتني !!!








وووبس
المنتدى: دكة التصميم والتصوير 20-08-2010, 05:34 AM
مشاركات: 24
مثبــت:إستطلاع: ,؛’ آستبيآن للجميع ,,
المشاهدات: 31,681
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: ,؛’ آستبيآن للجميع ,,

أحم أحم أنا يعني نص ونص ماأدري بس يقولون أنيالله اعرف اذا اشتهيت


والله كاميرتي سوني مو اللي اخر شىء نزلت اللي قبله والله مابي حيل أجيب الكرتون وأشوف موديله تعرفين صايره من ضمن الشاحنات هع
...
المنتدى: دكة عالم الأسرة والمجتمع 16-08-2010, 05:50 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 8,404
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع

[quote=$f الصافي f$;1427562]يقول المثل ( كل مايعجبك وإلبس مايعجب الناس )


وانا نوعا ما مع هذا المثل :unm01:
للرجل ..
انا اشوف انه من الضروري ان تشرك من معك بالبيت سواء زوجه او غيرها
باختيار...
المنتدى: دكة عالم الأسرة والمجتمع 16-08-2010, 05:46 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 8,404
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: قضيه سعوديه يجب الإلتفات لها الحوار للجميع

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الا أنكم ماتستحون ياهالرجاجيل دفانه أنا معك وأبي أبعثلك واحدن عندي قسم قصمات قاهرني تخيلي...
المنتدى: دكة همسات وخواطر 15-08-2010, 01:51 AM
مشاركات: 85
المشاهدات: 10,945
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: أعرفُ رجلاَ ..~~ أعرِفُ أنثى...~~

أعرف رجلا يحبني ولكني ........................ أتوحم وأكرهه
المنتدى: دكة الأدب والشعر 15-08-2010, 01:49 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,306
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: غـ ـ ـ ـلطانه اللي تعـ ـ ـ ـشق اليوم رجـ ـ ـال..**

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالبى قلوبكم بس اسمعي كلامي صحيح سننا متقارب بس التجارب كبرتني (اووووووخس...
المنتدى: دكة الإستقبال والسوالف 14-08-2010, 09:27 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,964
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: سارعي للمجد والعلياء ~

وش ماتحلليين خفت والله بسم الله علي وعلى جنيني اللي بأحشائي روعتينااااا






هلا وغلا نورتينا بس بشوويش فيه ناس حساسيه هع هع

حياك قلبووو
المنتدى: دكة همسات وخواطر 07-08-2010, 04:39 AM
مشاركات: 1,199
المشاهدات: 112,992
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: مساحه للفضفضه ..

حرااااااااااااااام نعرس ونعيل وحنا ماكملنا العشرييييييين







الله يسامحن يوم وافقت الا ليت الزمن يرجع واقول لاااااااا بأعلى الصووت
المنتدى: دكة عالم الأسرة والمجتمع 03-08-2010, 05:23 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,217
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: معانى الاسماء

امممممممم مو متأكده بس تولاي اتوقع انه اسم تركى ومعناه الهالة الضوئية المحيطة بالقمر ...

ميرنا كمان مو عربي ومعناه العزيزه والمحبوبه على مااظن اتمنى اني افدتك
المنتدى: دكة عنيزة الخاصة 23-07-2010, 09:19 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,706
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: معقول هذا بشوارع بعنيزه

أنا من ربي خلقني وأنا اكره الدخان والتدخين لان صارت لي عقده منه ومااتمنى يكون لاحد مثل ماصارلي فيه طرق نكره التدخين فيها يعني يااخوي لو جايبين واحد ميت ومكفن ارحم علي بصراحه

الموضوع لابد انه...
المنتدى: دكة عنيزة الخاصة 23-07-2010, 03:40 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,706
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: معقول هذا بشوارع بعنيزه

الا انا اثرت علي سلبا شلون ولدي طيب اذا مو متخيل خذ ولدك ووريه اياها وشوف بيتاثر ولا لا؟؟



عالعموم مشكور
المنتدى: دكة عنيزة الخاصة 23-07-2010, 01:26 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,706
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: معقول هذا بشوارع بعنيزه

ماهي دعايه هي عن مضار التدخين حاطين ولد عمره بالخمس سنوات تقريبا وشكله يخووف كانه يطلع منه دخان وشكله مشوه شوي وبيده دخان وترا هي بالاشاره اللي الخيمه ع يسارك اسواق مدري مطعم أنا خفت من شكله ماينفع...
المنتدى: دكة عنيزة الخاصة 23-07-2010, 02:45 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,706
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
Unmicon03 معقول هذا بشوارع بعنيزه

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه بدخل بالموضوع بسرررررررعه لانه من جد شىء موقادره اسكت عنه الحين اللوحه اللي...
المنتدى: دكة وسع صدرك وفرفش 12-07-2010, 02:54 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,113
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: اخر صيحات عالم النكت

فراري شكرن على الابتسامه أنت وضرورسك وسانكيو عشانك عبرتيني خيوووو
المنتدى: دكة وسع صدرك وفرفش 12-07-2010, 02:53 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,113
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: اخر صيحات عالم النكت

في واحد طق واحد دلوع راح الدلوع و جمع 10 من ربعه و راح بيت اللي طقه و قاله شفت هذولاا كلهم يكرهونك يا السخيف
المنتدى: دكة وسع صدرك وفرفش 12-07-2010, 05:43 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,086
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
Unmicon02 الفرق بين الاولاد والبنات في لستقبال الضيوووف

اولا: الشباب
1. الساعه الخامسة قبل المغرب والده يخبره إن فيه ضيوف
2. يلبس الثوب والشماغ:unet23:
3. رشة عطر
4. يقعد ويستقبل الرجال في المجلس:untesh13:
5. يصب لهم القهوة.
6. يحضر العشاء من...
المنتدى: دكة وسع صدرك وفرفش 12-07-2010, 05:30 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,113
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: اخر صيحات عالم النكت

محشش متأخر عن الدوام صحته أمه بسرعه صحى من النوم ولبس بدلة أخوه الضابط . بعد ماوصل الدوام وشاف لبسه . قال لخويه : تصدق أمي ماهي صاحيه مصحيه أخوي تحسبه أنا ..

هع هع هع

اللي بعدي يقوووول
المنتدى: دكة وسع صدرك وفرفش 12-07-2010, 05:21 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,113
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
Unfars04 اخر صيحات عالم النكت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟
يارب تكونو بخير ومودكم عال العال

اقول
خلونا نفلها ونخليها
نكت وفرفشة

راح احط لكم بعض النكت اللي ببالي
المنتدى: دكة وسع صدرك وفرفش 04-07-2010, 03:19 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,601
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
Talking مـــوقفي مع الإلتـــــــــماس

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
الصراحه انه مات حيلي وماودي انزله بس قلت نزليه يابنت لان شكل الحر مأثر بكم شوي!!!! يمكن ينعشهم شوي هالموقف ويصير فيه حركه بالمنتدى
الا وهو

صارلي...
المنتدى: دكة الإستقبال والسوالف 04-07-2010, 02:40 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 998
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
Unfars04 ياللليت تدخون وتردون !!

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا والله ومليون غلا تو مانور المنتدى :suuk:

:un06:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:un06:


:un06: اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين :un06:
المنتدى: دكة الإستقبال والسوالف 03-07-2010, 12:11 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,257
أرسلت بواسطة مغروره بكيفي!!
رد: بسرعه أنا جيت !!

بقايا جرح والصافي

أشكر لكم هذا الترحيب


وياحظكم فيني <<<<<<<<<<<حلوة الثقه
عرض النتائج 1 إلى 25 من 31

 
الانتقال السريع
Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 05:30 PM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.