دكات عنيزة وكائد لبيع وصيانة الأجهزة المكتبية والأحبار

العودة   دكات عنيزة > دكات عنيزة > دكة عنيزة الخاصة

دكة عنيزة الخاصة بصوتك ومشاركتك تُسهم بأن تكون عنيزة كما تريد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 20-01-2007, 03:51 AM   #1
افتراضي

<div align="center">السلام عليكم</div>انا وغيري من ابناء بلدي الغالية عنيزة لا ننكر مجهودات البلد ية وخاصة بعد قدوم القبطان ابو ايمن 0 علشان ما اطول عليكم عندي كم اقتراح وبختصار0 طريق الصالحيه الرصيف الجديد اقترح لو كان وضعو بلاط لكان افضل من الصبه الحاليه المعبوث فيها بأثار الاقدام0احبتي ونتم قادمون من طريق الزلفي بتجاه الساعةيوجد ارض تشوه هذا الطريق قبل عمارة مديرية الزراعة اتمنى من البلدية لو عملو عليها بليوت{بلكاش} وعملو عليه رسومات لكان افضل 0شجرة الكينه خلف مبنى الدفاع المدني بقرب الاسعاف اقترح ازلتها باسرع وقت لانها بصراحه مشوهه وتكلمنا عنها كثير 0ونت قادم من بريدة يوجد شجرة اثله بقرب مخبز الهطلاني على يسار نتمنى ازالتها قريبا هذا ما عندي ولكم تحات ابنكم اللغيور











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 20-01-2007, 08:40 AM   #2
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
مرحبا بك اخي صبا نجد
اشكرك على هذه الإقتراحات ونتمنى من الأخ المهندس أبو أيمن
أو من ينوب عنه أن يرو مثل هذه الإقتراحات ودراستها لعل وعسى
ان ينفع بها وتنفذ للأحسن ومايراه الأخوان المسؤلين
ومن هنا نرجو من الجميع أن لا يبخلو علينا بإقتراحاتهم أو ملاحظاتهم فيما يهم أي دائرة حكومية في عنيزة
شاكرين للجميع والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه
أخوكم مشتاق












اوسمتي



توقيع - مشتاق

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 20-01-2007, 09:22 AM   #3
افتراضي

المثل يقول عين الناقد بصيرة وهذه الملاحظات بعين ناقد محب وهي ملاحظات صحيحة ولاتقلل من جهد العاملين مع اهمية متابعة تجميل المحافظة في كل جانب
اقترح وضع أكثر من شخص في بلدية المحافظة مهمتهم تدوين
ملاحظات عن مواقع تشوه جمال المحافظة ومن ثم رفع تقرير
مفصل فيه جميع الملاحظات من تشويه في الطرق أو الميادين أو أي ملاحظة ويتم التعامل مع الملاحظات بسرعة لتواكب تطور وتجميل
المحافظة الحالي













توقيع - زيزفون

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 21-01-2007, 01:34 PM   #4
افتراضي

صبا نجد تسام اخوي على الملاحظات وان شاءالله
تستمر الجهود وتكون عنيزة بعد مدة
مثل العروس في يوم زفافه ;wrd:













توقيع - راكان

<span style=\'font-size:15pt;line-height:100%\'>انا اللي ضاع بالحرمان عمري
انا اللي في ظلام الياس تايه
انا اللي شلت من ظيم الليالي
حمول ماتحملها ..سوايه
كتبت بدمعتي قصه عذابي
وقريت اللي كتبته من عنايه </span>

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 22-01-2007, 01:36 AM   #5
افتراضي

اشكركم جميعا مشتاق زيزفون راكان على مروركم ونتمنى ان عنيزة يضرب فيها المثل تحياتي لكم0











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 24-01-2007, 01:54 PM   #6
افتراضي

يعطيك العافية أخوي صبا نجد واقترح انشاء فرقة في البلدية خاصة
بتجميل الطرق والميادين باشكال بسيطة وغير مكلفة يقوم عليها
بعض الشباب الموهوبين بهذا المجال :i12:













توقيع - *خالد

---------------------------------
مضى عامين ياغايب وانا مجنون بجنونك يردد مسمعي صوتك وعيني الدمع يجرحها أنا مليت من قلب عجز بغيابك يخونك صبر عامين لك وافي.ليالي طوال مامرحها
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن اقترح بس اقتراح واحد ..؟.. لاغير ** عنيزه ديرتي** دكة الآراء والإقتراحات 12 11-04-2008 08:17 PM
ما أدري وشو ؟؟ Smart man دكة الكمبيوتر والإنترنت والجوال 1 11-10-2007 06:45 AM
مشاريع مقترحة ( تفضل اقترح ) وينك يامشتاق الراكد دكة عنيزة الخاصة 6 08-10-2007 03:38 PM

Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 06:51 PM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.