دكات عنيزة مركز الإرشاد الأسري

العودة   دكات عنيزة > دكات عنيزة > دكة عنيزة الخاصة

دكة عنيزة الخاصة بصوتك ومشاركتك تُسهم بأن تكون عنيزة كما تريد

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-04-2010, 10:48 AM   #9
افتراضي رد: د / الخراز " يعتدي بالضرب على حارس أمن بحذائه

صحيفة الحياة
«القصيم»:حارس أمن يتهم مدير الشؤون الصحية بالاعتداء عليه... وضربه بالحذاء
السبت, 03 أبريل 2010

عنيزة - عبدالعزيز القرعاوي


Related Nodes:
المستشفى الذي شهد وقوع الحادثة... وفي الإطار النجيبان. (الحياة)
الدباسي لـ «الحياة»: القضية مسؤولية الشرطة




اتهم حارس أمن يعمل في مستشفى الملك سعود في محافظة عنيزة مدير الشؤون الصحية في منطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز بالاعتداء عليه، وضربه بالحذاء في وجهه.
وقال حارس الأمن في المستشفى علي النجيبان لـ «الحياة»: «بدأت المشكلة مساء أول من أمس، حينما كنت أمارس عملي على أحد بوّابات السكن الذي يقع داخل مستشفى الملك سعود في عنيزة، ليصل مواطن طالباً الدخول إلى السكن إلا أن التعليمات الأمنية تتطلب مني إشهار إثبات شخصية الراغب في الدخول للسكن، تمهيداً لإدخاله بعد تسجيله رسمياً، ليكشف لي لاحقاً أنه أخو مدير الشؤون الصحية الدكتور صلاح الخراز الذي يقطن في احدى الفلل داخل السكن الخاص في المستشفى»، مشيراً إلى أنه عقب تسلمه بطاقة الزائر سمح له بالدخول مع الاحتفاظ باثباته وتسليمه عند الخروج، لكن المواطن رفض ذلك، وطلب تسليمه له حالاً، ليتم بعدها إغلاق البوابة الرسمية المؤدية إلى سكن المستشفى.
وأضاف أنه تفاجأ باتصال من مدير الشؤون الصحية يستفسر عن سبب رفضه دخول أخيه ليجيبه بأن لديه تعليمات واضحة بعدم ادخال أي شخص إلا بالبطاقة الشخصية، ليرد عليه بألفاظ غير لائقة، ويصل إليه في البوابة، ويدخل في نقاش حاد معه، وبعدها يعتدي عليه بيده حتى سقط أرضاً، ثم يضربه بحذائه على وجهه على حد قوله. وتابع: «بعد الحادثة توجهت مباشرة لشرطة محافظة عنيزة لتسجيل الواقعة التي بدورها فتحت ملفاً للقضية وأحالتني إلى قسم الطوارئ في مستشفى الملك سعود في عنيزة، لتوثيق الحادثة بتقرير طبي دوّن الأطباء فيه تعرضي لكدمات في الوجه، واستغرب تعامل مسؤول معي بهذه الطريقة، فأنا مؤتمن على من هم داخل السكن سواء أكانوا مواطنين أم مقيمين، لكنه كافأني بالضرب والإهانة»، مطالباً وزارة الصحة بفتح تحقيق رسمي مع الخراز، وأخذ حقه جرّاء الاعتداء، الذي تعرض له أثناء عمله وداخل مبنى حكومي. وأكد أنه سيواصل مطالبته بحقه من خلال القضاء، خصوصاً أنه تلقى وساطات بعد الحادثة مباشرة للتنازل على القضية، بحسب زعمه.
يذكر أن الدكتور صلاح الخراز تولى منصب مدير الشؤون الصحية في القصيم قبل عامين، وكان يعمل نائباً لمدير القطاع الصحي في محافظة عنيزة قبل أن تتم ترقيته لمدير القطاع في عنيزة، ثم انتقل للعمل في مدينة بريدة كمدير للشؤون الصحية في المنطقة.











 
 
 
قديم 03-04-2010, 01:43 PM   #10
افتراضي رد: د / الخراز " يعتدي بالضرب على حارس أمن بحذائه

اعوذبالله معقولة يصير الاعتداء من رجل بمكانة الدكتور صلاح
ياشينكم ياهل عنيزة لاتسلطتو على واحد تشرشحونه شرشحة











 
 
 
قديم 03-04-2010, 03:43 PM   #11
افتراضي رد: د / الخراز " يعتدي بالضرب على حارس أمن بحذائه

الاخوه والاخوات الكرام

بعد اتصال مصادرنا الموثوقه بالاخ علي النجيبان مباشره افادنا بالتالي :-

بداية المشاجره كانت من قبل شخص الدكتور وبمساعدة ابنه مع الاسف حيث كان الدكتور يسير على قدميه باتجاه حارس الامن ويتلفظ عليه بالفاظ نابيه اخجل من ذكرها هنا وما ان اقترب من الحارس مسافه كافيه الا وسدد له ضربه قويه عاد الحارس من اثرها الى الوراء حيث لم يكن يتوقعها ومن ثم تعثر بـ ( بلوكه ) كان يجلس عليها الحارس وما ان سقط الا وينهال الدكتور عليه بالضرب مستغلاً سقوطه . وبدافع الدفاع عن النفس قام الحارس بدفع الدكتور برجله في بطن الدكتور لهدف ابعاده عنه وما ان قام الحارس على قدميه الا وابن الدكتور يسدد ضربه قويه على الحارس من لخلف . وبعدها قال الدكتور محدثاً ابنه ( خلاص اخذنا حقنا منه ) بعدها ذهب الحارس الى الشرطه بنفسه وعلى قدميه ولم تباشر الشرطه الحادث بموقع الحدث ولا صحة لمن يقول ان القضيه على طاولة المحافظ حيث افادنا حارس الامن انه لم يتم استدعائه من قبل المحافظ ولا اي جهه كانت فقط كانت هناك محاولات ليلة البارحه من قبل الشرطه لاقناعه بالتنازل ولكنه رفض قاطعاً وقال للشرطه انا لن اتنازل و اريدها ترفع للشرع قالت الشرطه له من حقك ..

وافادنا ايضاً بانه تقدم بشكوى لسمو وزير الداخليه و سمو امير المنطقه ومعالي وزير الصحه ...

ومن يشكك في ما ذكر عليه الاتصال بحارس الامن واخذ الحقيقه منه كما وصلتني ..

دمتم بالف خير













توقيع - محمد الصييفي

.
.
.
.

عندما تريد الكتابه دع ضميرك يملي عليك وانت تكتب
للتواصل من اجل خدمة عنيزة
 
 
 
قديم 03-04-2010, 03:54 PM   #12
افتراضي رد: د / الخراز " يعتدي بالضرب على حارس أمن بحذائه

يوسفنا ما حدث

قال النبي صلى الله عليه وسلم ( ليس الشديد بالصرع الشديد من يملك نفسه عند الغضب )

هذه الغلطة قد سيترتب عليها امور كثيرة قد تكلف الخراز منصبة بسبب حارس امن بسيط












اوسمتي

 
 
 
قديم 03-04-2010, 04:02 PM   #13
افتراضي رد: د / الخراز " يعتدي بالضرب على حارس أمن بحذائه

محمد الصييفي ماقصرت على نقل المعلومة وأنت ثقة عندي
صدق من قال غلطة الشاطر بعشرة وقد تكون هذي هي القشة اللي قصمت ظهر البعير
وليأخذ كل متكبر بمنصبه عبرة من هذه الحادثة











 
 
 
قديم 03-04-2010, 05:47 PM   #14
افتراضي رد: د / الخراز " يعتدي بالضرب على حارس أمن بحذائه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووح مشاهدة المشاركة
يوسفنا ما حدث

قال النبي صلى الله عليه وسلم ( ليس الشديد بالصرع الشديد من يملك نفسه عند الغضب )

هذه الغلطة قد سيترتب عليها امور كثيرة قد تكلف الخراز منصبة بسبب حارس امن بسيط
السلام عليكم ورحمة الله ..
الخراز غلط وعليه تحمل تبعات غلطته مهما كانت .. انا لو كنت مكان حارس الامن والله مااتنازل مو بالواسطه بس حتى لو يعرضون علي اني اصير مكانه ماراح اتنازل .. هذا شيء
والشيء الثاني عندي تعليق على كلام الاخ طمووح
الاخ طموح انت مشرف والمفروض مايكون كلامك كذا (( بسبب حارس امن بسيط ))
الشغل مو عيب مهما كان
وش فيها حارس امن؟
اتحداك تقولي شيء يعيب الوظيفه هذي ؟!!
انا لو مكان حارس الامن مااتنازل ابد تدري ليش؟
مو بس عشان الخراز وعشان يتحمل غلطه .. عشان اللي ينظر زي نظرتك يعرف وش معنى حارس امن
اتمنى وصلت رسالتي .. يا اخ طموح
تعديل الحديث (( ليس الشديد بالصرعه ،انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب)) صدق الرسول صلى الله عليه وسلم










 
 
 
قديم 03-04-2010, 06:07 PM   #15
افتراضي رد: د / الخراز " يعتدي بالضرب على حارس أمن بحذائه

شكرا لك اخوي محمد على التوضيح ونقل الحقيقة من صاحب الموضوع ( النجيبان )

ونحمد الله على العافية

وعلى ما قال المثل ( مايضيع حق وراه مطالب )

وأستغرب من أخواننا في الشرطة بالإلحاح عليه بالتنازل وهو صاحب حق

ونتمنى أن يعاقب المخطيء مهما كان ليكون عبرة لغيره

أبو مشعل












اوسمتي



توقيع - مشتاق

 
 
 
قديم 03-04-2010, 08:35 PM   #16
افتراضي رد: د / الخراز " يعتدي بالضرب على حارس أمن بحذائه

لو أنى مكانه ماتنازل عن القضيه والله لأشرشحه
والله العظيم قهر ..











 
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 11:54 AM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.