دكات عنيزة مركز الإرشاد الأسري

العودة   دكات عنيزة > الدكات المتخصصة > دكة الأدب والشعر > دكة شعر المحاورة

دكة شعر المحاورة قسم خاص للمحاورة الشعرية بين الأعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 16-02-2009, 02:39 AM   #1
افتراضي نادولي رسن ناويه اليوم ههههههه

استلم يازبون الذاهبه

يارسن وينك ومثلك محزملي
.............مالقينا مثلكم في كل لليله
اشهد انه مجلسك لا مايملي
........... جهز اركابك وحنا لك دليله











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-02-2009, 09:45 AM   #2
افتراضي

هيييييييييييييييييييييه

أنت ضيف وبلوازم محتملي .. .. .. واقــفـلـك بـالخـفـيـفـه والـثقـيـله
أنبغيت الدرب قدمك لا تملي .. .. .. البروق اتلوح في جوف المخيله












اوسمتي

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-02-2009, 03:10 AM   #3
افتراضي

:p:p:p:p:p:p:p

الله الله الله


ياوزين الروح جعلك دايملي...........

.......... واحليلك والي مثلك واااحليله

من كلامك وأشهدنك خاتملي.......

...........والبرد وسط المخيله ماتخيله











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 18-02-2009, 08:13 AM   #4
افتراضي

خلووووووووووووووهااا

الله الله

تخطي الشارة ولا أنتب سالملي .. .. .. الغثيثة ما تقارن بالجميله
أنت بالطرقات تسلم خادملي .. .. .. كل سيل ٍ لا هطل يتبع مسيله












اوسمتي

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 19-02-2009, 10:00 PM   #5
افتراضي

الله الله الله

:3d:3d:3d:3d:3d:3d:3d:3d:3d
راجع الجره مدامك رايملي............

.........ضلع صدرك أفحصه يابن القبيله

والمثل قال المثل ياكل ملي..........

.........غلطت الشاطر عشر واعزتيله











  رد مع اقتباس
 
 
قديم 20-02-2009, 12:14 AM   #6
افتراضي

خلووووووووووووووووووها هيييييييييييييييه

أنت وسط البحر كانك عايم لي .... .... مكبر النشبه اذا صارت فشيله

كان فكرك لا سرجته غايم لي .... .... الحـكـم واجـد وعـنـتـر فوق خيله












اوسمتي

  رد مع اقتباس
 
 
قديم 13-10-2011, 08:11 AM   #7
افتراضي رد: نادولي رسن ناويه اليوم ههههههه

شاعرنا رسن
مبدع دائما
بإنتظار الجديد من إبداعاتك












اوسمتي



توقيع - عمّار

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Preview on Feedage: %D8%AF%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86%D9%8A%D8%B2%D8%A9 Add to My Yahoo! دكات عنيزة Add to Google! دكات عنيزة Add to Feedage RSS Alerts دكات عنيزة

الساعة الآن 02:38 AM



Powered by vBulletin®
استضافة Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.